عرب وعالم

الدفاع المدني اللبناني ينتشل 13 جثمانًا ويواصل إزالة آثار القصف في النبطية ومرجعيون – مصر نيوز

واصلت عناصر مراكز النبطية الإقليمية والمراكز التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني، اليوم، تنفيذ مهامها الميدانية والإنسانية في المناطق التي تعرضت لأضرار جراء الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة.

وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، إن فرقها عملت على فتح الطرق الرئيسية والفرعية في منطقة النبطية وبلدتي دبين وبلاط في قضاء مرجعيون، من خلال إزالة الأنقاض وتسهيل حركة المواطنين والآليات، إلى جانب التعامل مع تداعيات الأضرار التي لحقت بالممتلكات والبنية التحتية.

وأضافت أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت من انتشال جثامين 13 شهيدًا من تحت الأنقاض، فيما تواصل الفرق المختصة أعمالها لتأمين السلامة العامة ومعالجة المخاطر الناتجة عن القصف.

وأكدت المديرية استمرار عناصرها في تنفيذ المهام الإنسانية والإغاثية والاستجابة لطلبات المواطنين، رغم الظروف الميدانية الصعبة والتحديات التي تواجه فرق الإنقاذ خلال عملها.

وشددت على التزامها بمواصلة تقديم الدعم للمناطق المتضررة، والعمل على حماية سلامة السكان وتأمين الاستجابة السريعة للحوادث والآثار الناتجة عن الاعتداءات.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى